موقع لتدارس الفتن و الملاحم على منهاج الكتاب و السنة.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولس .و .جاليومية

شاطر | 
 

 ثلاث فرسان يبحثون على المهدي.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاميليا
مجلس الشورى
مجلس الشورى
avatar

المساهمات : 1267
تاريخ التسجيل : 24/10/2017
الموقع : ارجو رحمة الله ورضاه

مُساهمةموضوع: ثلاث فرسان يبحثون على المهدي.   الثلاثاء فبراير 20, 2018 4:07 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

أرسل أخ مصرى مقيم ب مصر يقول 
رأيت هذه الرؤيا واستيقظت منها على آذان الفجر
رأيت أن هناك ثلاثه فرسان وأنا معهم نركب الخيل ومعنا رجل كبير فى العمر وامرأته ، خرجنا نبحث عن المهدي وكأنه خرج في رحله وطالت غيبته ، فخرجنا إلي صحراء لكنها لم تكن جرداء اي بها حشائش صغيره ، والفرسان الثلاثه كان منهم شاب صغير اسمه توفيق ، والرجل والمرأه كأنهم أبواه ونحن نبحث عنه ونقتفى أثره ، هدي الله الشاب الصغير وكأن الله يخبره بتتبع الأماكن بنور بصيره ، وكنا نستغرب ونتعجب أنه كذلك حتي وجدنا الإمام ففرحنا جميعا ونادي أحدنا عليه من بعيد وكأننا نعرفه ، ناداه بإسمه ولكن لا اتذكر جيدا الإسم والأقرب إلي ذهني عبدالله . وجدناه سليما معافا وبه إصابه صغيره في يده اليمني أو اليسرى لا أتذكر فى ظهر يده بإصبعه ، طلب منا سرعة العوده جميعا وهو معنا ، فطلبنا منه أن يستريح قليلا فرفض وقال بالحرف .... على أن أكمل مهمتى .... ثم تساءل عن الرجل والمرأة وكنا قد افترقنا ونحن نبحث عنه ، فلما علم أنهما في مكان آخر بعيد ظهرت علامات القلق علي وجهه وقال غدا الشفق الطبى فاستغربنا جميعا وقلنا كيف غدا هذا ليس وقته ، ثم انطلقنا للعودة فحدث ماتوقعه كأن السماء أظلمت فتوقف ورفع يديه للسماء وهو يبكى قلقا عليهم ويقول يارب أخبرهم يارب اجعلهم يعلمون بأمره حتي يعودوا سالمين وبنفس اللحظه التي يدعي فيها حدث برد ورعد كبير بالسماء رآه الرجل والمرأة .انتهى ..

8.2.2018

منقولة 

_________________
ٰ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس
إداري - معبر.
إداري - معبر.
avatar

المساهمات : 1735
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

مُساهمةموضوع: رد: ثلاث فرسان يبحثون على المهدي.   الإثنين ديسمبر 10, 2018 8:57 pm

ان صدق المنام فهناك ثلاث أشخاص مع شيخ و زوجته يبحثون جديا على المهدي و لن يظهر المهدي حتى يطلبه الناس و يقتفون أثره من أثر الجور و الظلم في الأرض.
و الثلاث أشخاص منهم شاب اسمه توفيق و هو رمز انه سيوفقه الله لمعرفة الإمام عليه السلام او الشك في مهدية ذالك الامام لان اليقين لن يكون الا بعد ليلة الاصلاح و من سيتعرف عليه هم أهله و عشيرته و العلماء السبع.
و كونهم يبحثون في صحراء رمز الصعاب و العراقيل و احتمال ان يكون البحث في عالم النت فهو مثل صحراء قاحلة بلا حدود.
و هؤلاء الاشخاص سيرزقهم الله التعرف يوما على المهدي و مرافقته..
و قول الراءي ان اسم المهدي عبد الله فهو وارد لان اسم رسول الله هو عبد الله - سورة الجن - و بالتالي المواطءة تعني الموافقة و ليس المطابقة فيكون اسم المهدي محتملا من اسماء الله الحسنى ماعدا عبد الله او يكون اسمه من مشتقات التحميد ايضا.
اما صفات المهدي الجسدية لا اتوقف عندها في التعبير لكثرة الحشو او زيادة و قد يكون حديث نفس ما رواه الراءي من صفات ان كان متابعا لاخبار المهدي، في الاثار هناك اثر جرح كالهلال في إبهام اليد اليسرى للمهدي و هي مجرد آثار قد تصدق او لا.
و قول المهدي بضرورة اكمال مهمته يبين حجم المسؤولية العظمى الملقاة على ظهره في توحيد بلاد المسلمين ، نشر العدل و التوحيد في الارض.
ملحوظة هامة : قول الراءي ثلاث فرسان ليس معناه ان هؤلاء الاشخاص موجودون في موقع الفرسان فالحمد لله ، لن نفتح باب شبهات او توهم للاخرين او جلب مدعين للموقع او الترويج للموقع او الادعاء ان المهدي كان في موقع فلان او علان....هذا باب فتنة وجب اخمادها.
تنزيل منامات على مواقع هو الفتنة بعينها.

و الله اعلم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثلاث فرسان يبحثون على المهدي.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرسان المهدي  :: قسم الرؤى. :: رؤى عن علاقة المهدي بالأمة.-
انتقل الى: