موقع لتدارس الفتن و الملاحم على منهاج الكتاب و السنة.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولس .و .جاليومية

شاطر | 
 

 انا جبريل ساقوم بالحرب كما قام بها سيدنا سليمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كاميليا
مجلس الشورى
مجلس الشورى
avatar

المساهمات : 1267
تاريخ التسجيل : 24/10/2017
الموقع : ارجو رحمة الله ورضاه

مُساهمةموضوع: انا جبريل ساقوم بالحرب كما قام بها سيدنا سليمان   الإثنين فبراير 26, 2018 7:13 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصل اللهم على محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كان المشهد في صحراء و كان هنالك جنود بلباس اخضر و طيارين عسكريين و جيش بحري و رجال امن بلباس ازرق و الاكحل . كان جميعهم منتظمين في صفوف و كان قائدهم في الاربعنيات من العمر على كتفيه 3 نجوم من الجهتين ،اتى والده المتوفي كان على كتفيه 5 نجوم ووقف بجانبه .
نزل من السماء طائر كبير جداا وانت اسفله تشعر و كانك تحت سحابة ،تغير في شكل رجل بزي عسكري اخضر اللون على كتفيه 5 نجوم في كل جهة ،ووقف بين الابن ووالده .
فجأة ارتفع عدد النجوم على اكتاف الرجل الى 10 نجوم و على اكتاف والده عشرين نجمة ، عاد الرجل في صفته الأولى لطائر وقام بتحريك جناحيه بقرب الارض فصعد منها اعداد كبيرة جدا من العتاد العسكري الثقيل جدا الى المتوسط الى الخفيف.
و على وجهه علامة الغضب نظر للرجل و ابنه وقال " انا جبريل ساقوم بالحرب كما قام بها سيدنا سليمان " .
انتهت الرؤية
2013-11-29
و جزاكم الله كل خير طلب مني تعبيرها

الرؤيا منقولة

_________________
ٰ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس
إداري - معبر.
إداري - معبر.
avatar

المساهمات : 1735
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

مُساهمةموضوع: رد: انا جبريل ساقوم بالحرب كما قام بها سيدنا سليمان   الأحد نوفمبر 18, 2018 7:52 pm

منام حديث نفس و تخليط
مقام أب المهدي ذو عشرة نجوم ليس أعلى من مقام جبريل عليه السلام : هذا من الغلو،
اما قتال الملاءكة مع المؤمنين ليس كرامة خاصة يالمهدي كما يروج لذالك دعاة الصوفية و الباطنية ، فهي آية من آيات التمكين الى يوم الدين،
الملاءكة قاتلت مع المؤمنين في بدر فالامر ليس خاص بالمهدي حتى لا يغالي فيه اي ضال  و الادلة كثيرة من الكتاب و السنة.


قال تعالى: ﴿ وَلَقَدْ نَصَرَكُمْ اللَّهُ بِبَدْرٍ وَأَنْتُمْ أَذِلَّةٌ فَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ * إِذْ تَقُولُ لِلْمُؤْمِنِينَ أَلَنْ يَكْفِيَكُمْ أَنْ يُمِدَّكُمْ رَبُّكُمْ بِثَلاثَةِ آلافٍ مِنْ الْمَلائِكَةِ مُنْزَلِينَ * بَلَى إِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا وَيَأْتُوكُمْ مِنْ فَوْرِهِمْ هَذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُمْ بِخَمْسَةِ آلافٍ مِنْ الْمَلائِكَةِ مُسَوِّمِينَ * وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُمْ بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ ﴾ [آل عمران: 123-126].



وقال تعالى: ﴿ إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُمْ بِأَلْفٍ مِنْ الْمَلائِكَةِ مُرْدِفِينَ * وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلاَّ بُشْرَى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ * إِذْ يُغَشِّيكُمْ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ * إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ ﴾ [الأنفال: 9-12].

وروى البخاري في صحيحه من حديث ابن عباس - رضي الله عنهما - أن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: يوم بدر: "هذا جبريل آخذ برأس فرسه، عليه أداة الحرب"، وروى أيضاً من حديث رفاعة بن رافع الزرقي عن أبيه - وكان أبوه من أهل بدر - قال: جاء جبريل إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال: ما تعدون أهل بدر فيكم؟ قال: "من أفضل المسملين" - أو كلمة نحوها - قال: وكذلك من شهد بدراً من الملائكة.

وروى الحاكم في المستدرك من حديث عباد بن عبدالله بن الزبير قال: "كانت على الزبير بن العوام يوم بدر عمامة صفراء معتجر بها، فنزلت الملائكة عليهم عمائم صفر".


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انا جبريل ساقوم بالحرب كما قام بها سيدنا سليمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرسان المهدي  :: قسم الرؤى. :: الرؤى المنقولة المعبرة " خاصة، حديث نفس، مكذوبة"-
انتقل الى: