موقع لتدارس الفتن و الملاحم على منهاج الكتاب و السنة.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولس .و .جاليومية

شاطر | 
 

 رؤية طويلة من ثلاث مشاهد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr m
مجلس الشورى
مجلس الشورى
avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 25/10/2017

مُساهمةموضوع: رؤية طويلة من ثلاث مشاهد   الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 6:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي اله وصحبه أجميعن

أما بعد


رأيت ثلاث مشاهد
- كنت أقف وامي رحمها الله في المطبخ مشغولين بعمل ما وكان بيتنا مرتفع عن باقي البيوت ، نظرت من الشباك الى ناحية الجنوب فرأيت دخان اسود يرتفع ، فتسائلت هل هذا دخان حريق ؟!
أجابتني أمي ب لا هذا غيمة . وبالفعل كانت غيمة ليست كبيرة ولكنها شديدة السواد ، اقتربت الى ان وصلت فوق المبنى فانقسمت وتشكلت على شكل اربع رايات سوداء منفصلة وبجانب بعضها تشبه رايات العصور الوسطى ، وعلى كل راية رسمة ، الذي اذكره ان الراية الثانية من اليمين كانت فيها صورة الشبح الذي يرتدي معطف اسود ووجه ابيض ، وعلى ما اذكر انه ايضا كان هناك راية تحمل صورة هيكل عظمي ، والرايتين الباقيتين لم اذكرها بعد الاستيقاظ ، كنت خائفة جدا جدا من الرايات لان جميعها كانت برسومات مخيفة ووقع في نفسي كأنها رايات حرب ، ثم تلاشت الغيمة ليظهر مشهد ثاني .

- ثم رأيت ان السماء أصبحت كلها غيوم بيضاء كثيفة جدا جدا ومتراصة وراء بعضها البعض بشكل ايضا مخيف ، في اخر الغيمة وكانت تنزل على منحدر ظهر رسم دب ابيض ضخم ، وكان يظهر منه فقط القسم الأعلى الى عند الكتف وكان يظهر ايضا اكف يديه ومخالبه ، وكان منبطح على وجهه تشبه وضعية السجود .
ناديت ابنتي وكانت تهم بالخروج ، قلت لها تعالي شوفي الجو برا بخوف وتعالي شوفي الغيم شوفيه ، في هذه الأثناء وقبل تصل ابنتي تغير شكل الدب القطبي الى رجل ليس بالكبير يرتدي ملابس الكاردينال وايضاً يظهر منه فقط الجزء العلوي وأخذ نفس وضعية الدب اي انها تشبه السجود وكان يرتدي ملابس الكاردينال الأبيض وفوقها المريول الاحمر ، هذا رأته ابنتي وقالت لن اخرج فعلا الجو بخوف .

- ثم رايت ان السماء فوق الشباك فتح فيها ثلاث ثقوب ليست بالكبيرة ، وانهمر منها ماء كان الماء ينهمر على دفعات بحدود ثلاث دفعات ، وكان الماء يسقط مرة واحدة اي بمعنى كانك تقوم بإلقاء ماء من دلو دفعة واحدة مع صوت الماء عندما يقع من الدلو ، خفت وقلت غرقت الدنيا ! نظرت من الشباك للأسفل فوجدت ان الماء على الارض ليس بالكثير وإنما بمساحة فقط تساوي مساحة الثقوب بالسماء .


عمان - متزوجة ولها اولاد - 47 سنة - ديسمبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفرزدق



المساهمات : 789
تاريخ التسجيل : 25/10/2017

مُساهمةموضوع: رد: رؤية طويلة من ثلاث مشاهد   الأربعاء ديسمبر 13, 2017 11:16 am

للرفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رؤية طويلة من ثلاث مشاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فرسان المهدي  :: قسم الرؤى :: الرؤى العامة المبشرة والمنذرة التي عبرت.-
انتقل الى: