موقع لتدارس الفتن و الملاحم على منهاج الكتاب و السنة.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 المهدي و فتح فلسطين.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3492
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

المهدي و فتح فلسطين. Empty
مُساهمةموضوع: المهدي و فتح فلسطين.   المهدي و فتح فلسطين. Emptyالإثنين مايو 07, 2018 8:23 pm

السلام عليكم
متقول
___
رايت منذ عشر سنوات تقريبا (رايت اننى اقف وسط العديد من الاشخاص فى مكان واسع خالى يشبه الصحراء ليلا بدون اى مبانى او اشجار ولا حدود بين الدول الارض واسعه بلا حدود ننظر لصوره متكونه فى السماء لفتى فى العشرينات او اقل قليلا الله اعلم تقريبا مرتدى ملابس تشبه ملابس الفرسان قديما ملابس تشبه ملابس صلاح الدين على ما اظن ويمسك بيديه سلسله من حديد بنهايتها كره بها اشواك حديديه وبجانبنا على مسافه فى الاراضى الفلسطنيه المحتله يقف اليهود ومتكونه فوقهم نفس الصوره ولكنهم لا يلتفتوا اليها ولا يروها والعديد من الاشخاص من حولى ممسك بالشموع والصلبان ورايت من ضمنهم حسنى مبارك واستغربت لانه ممسك بالصليب وهو مسلم وانا انظر للسما ء واقرا مااحفظه من القران الكريم كنت اشعر برهبه الموقف ورايت وكان هناك من ياتى للفتى بالاخبار كانه ملاك يخبره بما يحدث والعلم لله والناس تردد من حولى انه جاء ليعاقب من قتل اخاه ( اى كل شخص يقتل اخر ) واستيقظت وان اتلو سوره الاخلاص والناس )
___
الراءية من مصر.

_________________
المهدي و فتح فلسطين. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3492
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

المهدي و فتح فلسطين. Empty
مُساهمةموضوع: رد: المهدي و فتح فلسطين.   المهدي و فتح فلسطين. Emptyالإثنين مايو 07, 2018 8:35 pm

السلام عليكم
الفتى هو الامام المهدي لانه حسب الاحاديث يبعث في الاربعينات كهلا لكن شكله شابا و حسن الوجه.

لقد جاء في كتاب عقد الدرر للإمام يوسف بن يحيي السلمي الشافعي المقديسي : عن أبي عبد الله الحسين بن علي، رضي الله عنهما، أنه قال: لو قام المهدي لأنكره الناس؛ لأنه يرجع إليهم شاباً موفقاً، وإن من أعظم البلية أن يخرج إليهم صاحبهم شاباً، وهم يحسبونه شيخاً كبيراً.

وفي هذا الحديث المرفوع عن أبي معبد مولى ابن عباس، قال: سمعت ابن عباس، يقول: إني لأرجو أن لا يذهب الليل والنهار، حتى يبعث الله منا أهل البيت من يقيم لهذه الأمة أمرها، فتى شاباً، لم تلبسه الفتن، ولم يلبس الفتن، يأمر بالمعروف، وينهى عن المنكر كما فتح الله بنا هذا الأمر، أرجو بنا يختمه. أخرجه الإمام البيهقي في البعث والنشور. ورواه الإمام أبو عمرو المقري بمعناه، وزاد في آخره، قال: أبو معبد: فقلت لابن عباس: أعجزت عنه شيوخكم ترجوه لشبانكم. قال: إن الله عز وجل يفعل ما يشاء.أخرجه الإمام أبو عمرو الداني في سننه). 

- وأخرج ابن أبى شيبة في مصنفه عن ابن عباس t قال: "لا تمضي الأيام والليالي حتى يلي منا أهل البيت فتى لم تلبسه الفتن ولم يلبسها, [ قال: قلنا ]: يا أبا العباس تعجز عنها مشيختكم, وينالها شبابكم ؟ قال: هو أمر الله يؤتيه من يشاء



رمز ان اليهود لا يرونه انه مخفي و محفوظ من مكر اليهود و اذنابهم.
و زمن المهدي هو زمن التمايز في عز فتنة الدهيماء فسطاط الايمان و فسطاط النفاق ....حمل الشموع و الصلبان في عقيدة النصارى هي انتظار المسيح المخلص و طهارة مريم عليها السلام و حسني مبارك هو رمز كل الجبرية و ايتامها ممن سيبغضون الامام و يكرهونه و يحاربون مع اليهود و الروم ضده..
الحديث : "......ثُمَّ فِتْنَةُ الدُّهَيْمَاءِ لَا تَدَعُ أَحَدًا مِنْ هَذِهِ الْأُمَّةِ إِلَّا لَطَمَتْهُ لَطْمَةً فَإِذَا قِيلَ انْقَضَتْ تَمَادَتْ يُصْبِحُ الرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا حَتَّى يَصِيرَ النَّاسُ إِلَى فُسْطَاطَيْنِ فُسْطَاطِ إِيمَانٍ لَا نِفَاقَ فِيهِ وَفُسْطَاطِ نِفَاقٍ لَا إِيمَانَ فِيهِ فَإِذَا كَانَ ذَاكُمْ فَانْتَظِرُوا الدَّجَّالَ مِنْ يَوْمِهِ أَوْ مِنْ غَدِهِ. 

و الامام هو فاتح بيت المقدس و نزول الخلافة تحقيقا للوعد الاخر في سورة الاسراء.و المنام يبشر الراءية انها ستكون من اتباع الحق ان طال بها العمر.
و الامام المهدي ملهم ربانيا ياتيه الخبر ببصيرته و فراسته كما شرحنا في قسم المهدي : وحي الالهام كأم موسى عليهما السلام.

 و المهدي سبكون رحيما بالمستضعفين شديدا على اهل الكفر و النفاق و البغي.
اما سورة الاخلاص فهي رمز التوحيد و حسن عقيدة الراءية و توكلها على الله.
و سورة الناس هي رسالة للراءيىة بتدبرها و جعلها وردا  ربما تعاني من الوساوس 
الدواء هو الاستغفار..التسبيح، تلاوة سورة الناس.
قال الامام ابن سيرين في تفسير سورة الناس في المنام
سورة الناس من قرأها فإنه ينجيه الله من شر كل آفة وعين ناظرة ومن شر الأشرار وكيد الفجار وينجيه الله من شر إبليس اللعين أو يأمن من شر الخلق والخلق من شره وقيل إنه يبتلى بالوساوس.

و الله أعلم

_________________
المهدي و فتح فلسطين. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهدي و فتح فلسطين.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المهدي حزين لما يجري في فلسطين.
» المهدي يتابع احداث فلسطين.
» المهدي يتبع منهج النساء في فتح فلسطين
» المهدي و بناء مسجد من ماله في فلسطين.
» بعثة المهدي بعد فتنة في فلسطين و الحجاز.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرسان المهدي  :: قسم الرؤى. :: رؤى عن الإصلاح ـ البيعة.-
انتقل الى: