موقع لتدارس الفتن و الملاحم على منهاج الكتاب و السنة.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3419
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالسبت ديسمبر 22, 2018 10:43 pm

نص الشبهة : ان المهدي امرأة و ليست رجل و تدعى المهدية...." !

من بين الشبهات الخطيرة الهدامة لاسس الاستخلاف في الارض و الولاية، نجد شبهة ان الامام المهدي عليه السلام ليس رجلا و انما هو امرأة سموها " المهدية "، و هذه الهرطقة روج لها في بدايتها موقع أفلس منذ سنين،و نجد نفس الفكرة يتم ترويجها من قبل موهومات ممسوسات او مسحورات انهن المهدية، و لم يبقى الوهم في بعض النسوة أنهن زوجات المهدي؛، بل تعداه لقول كفري ان المهدي انثى و هو قول مخالف للقرآن و السنة

الذكورة شرط في تولي الخلافة:

منقول

اشترط الفقهاء في خليفة المسلمين ما اشترطوه فيمن يتولى قضاء المسلمين وزيادة، كما نص على ذلك أبو النجا المقدسي من الحنابلة، و الرملي من الشافعية.

وبيان ذلك بالتفصيل كما يأتي:

أما فقهاء الحنفية فقد اشترطوا الذكورة في خليفة المسلمين أو واليهم. قال في الدر المختار: "شترط كونه مسلماً، حراً، ذكراً، عاقلاً، بالغاً، قادراً، قرشياً، لا هاشمياً، علوياً...".
: "شروط الإمامة: أن يكون عدلاً، بالغاً، أميناً، ورعاً، ذكراً، موثوقاً به في الدماء والفروج والأموال، زاهداً، متواضعاً، مُسايساً في موضع السياسة".


وأما فقهاء المالكية فهم في هذه المسألة كالحنفية يشترطون فيمن يتولى الولاية العامة أن يكون ذكراً. قال في منح الجليل شرح مختصر خليل: "فيشترط فيه (أي الإمام الأعظم) العدالة، والذكورة، والفطنة، والعلم...".

وأما الشافعية فقد اشترطوا فيمن يتولى الخلافة العامة شروطاً، وهي: أن يكون مسلماً، مكلفاً، حراً، ذكراً، قرشياً، عدلاً، مجتهداً، شجاعاً، ذا رأي وسمع وبصر ونطق.


وأما الحنابلة فقد اشترطوا أيضاً شروطاً فيمن يتولى الخلافة العامة، وهي: أن يكون أهلاً للقضاء، قرشياً، شجاعاً، سليماً من نقص يمنع من استيفاء الحركة وسرعة النهوض، وأن يكون بالغاً، عاقلاً، سميعاً، بصيراً، ناطقاً، حراً، ذكراً، عدلاً، عالماً، ذا بصيرة، كافياً ابتداءً ودواماً.
قال ابن قدامة المقدسي: "ولا تصلح (أي المرأة) للإمامة العظمى، ولا لتولية البلدان"

أدلة العلماء على تحريم تولي الإمارة العامة على النساء:

استدل فقهاء المذاهب الإسلامية على حرمة تولي المرأة الولاية العامة بأدلة منها:

1. الكتاب: وذلك في قوله تعالى: ﴿الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ﴾ [النساء: 34].
 قال ابن كثير: "أي: الرجل قَيِّم على المرأة، أي هو رئيسها وكبيرها، والحاكم عليها، ومؤدبها إذا اعوجَّت ﴿بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ﴾ ولهذَا كانت النبوة مختصة بالرجال، وكذلك المُلْك الأعظم.."(30)،

. وقال الشوكاني: "إنما استحقوا هذه المزية؛ لتفضيل الله للرجال على النساء؛ بما فضلهم به من كون فيهم الخلفاء، والسلاطين، والحكام، والأمراء والغزاة، وغير ذلك من الأمور..."

. وقد دل على حرمة تولي المرأة الولاية العامة قوله تعالى: ﴿أَن تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الأُخْرَى﴾ [البقرة: 282]، إذ في الآية دليل على عدم قبول شهادتها على انفرادها؛ وما ذاك إلا لضعف عقلها، وهو ما نص عليه الرملي في تحفة المحتاج من كتب الشافعية حيث قال في سبب عدم تولي المرأة الخلافة: "لضعف عقل الأنثى، وعدم مخالطتها للرجال"

، وهذه العلل مما استدل به العلماء على حرمة توليها الولاية العامة، حيث ذكروا أن الخلافة أو الولاية العامة تحتاج إلى تفرغ ومخالطة للرجال، وقد علل الشربيني اشتراط الذكورة في تولي الخلافة بقوله: "ليتفرغ، ويتمكن من مخالطة الرجال. فلا تصح ولاية امرأة"

السنة: وذلك في حديث الإمام البخاري عن أبي بكرة ءرضي الله عنهء قال: قال رسول الله ءصلى الله عليه وآله وسلمء: «لن يُفلح قوم ولَّوا أمرهم امرأة»

، وهذا الحديث هو عمدة ما استدل به الفقهاء على حرمة توليها
قال الشوكاني رحمه الله في "نيل الأوطار" (8/305) :

"فيه دليل على أن المرأة ليست من أهل الولايات ، ولا يحل لقوم توليتها ، لأنه يجب عليهم اجتناب ما يوقعهم في عدم الفلاح" انتهى بتصرف .

وقال الماوردي حمه الله ء في معرض كلامه عن الوزارة ء :

ولا يجوز أن تقوم بذلك امرأة ، لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( ما أفلح قومٌ أسندوا أمرهم إلى امرأة ) ؛ ولأن فيها من طلب الرأي وثبات العزم ما تضعف عنه النساء ، ومن الظهور" في مباشرة الأمور ما هو عليهن محظور" انتهى من"الأحكام السلطانية " ( ص 46 ) .

وقال ابن حزم رحمه الله ء في معرض حديثه عن الخلافة ء :

"ولا خلاف بين أحدٍ في أنها لا تجوز لامرأة" انتهى من"الفصل في الملل والأهواء والنحل" ( 4 / 129 ) .

وفي "الموسوعة الفقهية" ( 21 / 270 ) :


 شبهات وردود:


فإن قيل: قد ورد ما يدل على خلاف ذلك، وهو أن المرأة قد حكمت الرجال كما في التاريخ كملِكة سبأ، وذلك في قولـه تعالى: ﴿إِنِّي وَجَدْتُ امْرَأَةً تَمْلِكُهُمْ وَأُوتِيَتْ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ وَلَهَا عَرْشٌ عَظِيمٌ﴾ [النمل: 23].

كما ساق لنا التاريخ أيضاّ أن بعض النساء ءسواء كنّ مسلمات أو كافراتء قد تولَّين منصب الولاية العامة أو الإمارة، وكنَّ ممن عُرِفن بالذكاء والحزم، كشجرة الدر وغيرها من النساء اللواتي حكمن.

 فالجواب عن ذلك كالآتي:

أما ما يتعلق بملكة سبأ: فإن هذا ليس دليلاً على جواز تولي المرأة الولاية العامة؛ لأنهم كانوا قوماً كافرين، ونحن غير مُتعبَدين بشريعة الكافرين.
 قال الألوسي: "وليس في الآية ما يدل على جواز أن تكون المرأة ملِكة، ولا حجة في عمل قوم كفرة على مثل هذا المطلب"(48)، وبمثله قال أبو حيان في تفسيره.(49)

وأما أن بعض النساء قد تولين هذا المنصب كما ساق لنا التاريخ. فجوابه: أن فعل هؤلاء ليس دليلاً على ذلك. إنما الدليل ما أُخِذ من كتاب الله تعالى، أو سنة رسوله ءصلى الله عليه وسلمء  وكيف يصح أن تُعارَض النصوص الشرعية من الكتاب والسنة بأفعال البشر؟! إذ نحن متعبدون بكتاب الله تعالى، وسنة رسوله ءصلى الله عليه وسلمء لا بما فعله فلانٌ أو علاَّن

وأما تولي بعض الكافرات على بلدانهن: فهذا احتجاج أقبح من القول بجواز توليهن. إذ كيف يُعارَض الإسلام بفعل الكفار!! ولو صح ذلك لصحَّ أن نقول: إن الشرك بالله جائز، وأنه لا إثم فيه؛ لأن الكفار قد فعلوه!!،كما قال تعالى: ﴿أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ﴾ [الشورى: 21] ولصحَّ أن نقول: إن سجود المرء لحجر أو صنم أو كوكب... جائز كما يفعله بعض الكافرين!! كما قال تعالى: ﴿وَمَا أَكْثَرُ النَّاسِ وَلَوْ حَرَصْتَ بِمُؤْمِنِينَ﴾ [يوسف: 103]، ولأفضى ذلك إلى القول بأن الناس سواء لا فرق بين مسلمهم وكافرهم، ..، قال تعالى: ﴿أَفَنَجْعَلُ الْمُسْلِمِينَ كَالْمُجْرِمِينَ مَا لَكُمْ كَيْفَ تَحْكُمُونَ﴾ [القلم: 35،36].

 والواجب على المسلم اتباع أدلة القرآن والسنة جميعاً . قال الله تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً ) النساء/59 .

فأمر الله تعالى بطاعته وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وأمر برد المسائل المتنازع فيها إلى كتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

وقال تعالى : ( وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) الحشر/7 .


الادلة من السنة النبوية ان المهدي رجل

1-عن علي رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لو لم يبق من الدهر إلاَّ يوم لبعث الله رجلا من أهل بيتي يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا) أخرجه أبو داود وأحمد وابن أبي شيبة وهو صحيح.

 -2 وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تذهب او لا تنقضي الدنيا حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي) رواه ابو داود والترمذي وأحمد وهو صحيح لغيره.


3- وعن عبد الله قال: قال رسول صلى الله عليه وسلمك (يلي
رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي) رواه الترمذي واحمد وهو حسن.

4- وعن ابن مسعود قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لو لم يبق من الدنيا الا ليلة لملك
رجل من اهل بيتي يواطئ اسمه اسمي) رواه الطبراني وابن حبان وهو حسن.

 5-وعن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (يلي أمر هذه الامة في آخر زمانها
رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي) رواه الطبراني وابو نعيم وهو حسن.

6- وعن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (لو لم يبق من الدنيا إلاَّ يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه 
رجلا مني أو من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي يملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً) رواه ابو داود وابن حبان والحاكم واسناده حسن.

7- وعن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لو لم يبق من الدنيا إلا ليلة لملك فيها
رجل من أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم) رواه ابن حبان وهو حسن لشواهده.

8- وعن ابي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (يبابع الرجل ما بين الركن والمقام ولن يستحل البيت إلا أهله فإذا استحلوه فلا تسأل عن هلكة العرب ثم تجئ الحبشة فيخربونه خرابا لا يعمر بعده أبداً هم الذين يستخرجون كنزه) رواه أحمد وابن حبان وإسناده صحيح.

9- وعن أبي سعيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (لا تقوم الساعة حتى يملك
رجل من أهل بيتي أجلى أقنى يملأ الأرض عدلاً، كما ملئت قبله ظلما يكون سبع سنين) رواه أحمد وابن حبان وإسناده حسن.

10- وعن أبي سعيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (تملأ الأرض جوراً وظلماً فيخرج
رجل من عترتي يملك سبعا أو تسعاً فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً) رواه أحمد والحاكم وهو حسن لشواهده.

11- وعن أبي سعيد عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لا تقوم الساعة حتى تمتلا الأرض ظلما وعدوانا قال: ثم يخرج
رجل من عترتي أو من أهل بيتي يملؤها قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وعدوانا) رواه أحمد وإسناده صحيح.

الشاهد، كل الادلة من الكتاب و السنة ان المهدي رجل و ليس امرأة و كل من تعتقد زورا و بهتانا ان المهدي انثى و ستكون خليفة فحكمها حسب احوالها

ان كانت مريضة نفسيا او مجنونة او مسحورة او ممسوسة لا يعتد باقوالها حتى تشفى و  من كانت غارقة في الجهل، فالجاهل يعذر بجهله حتى يتعلم، اما من كانت عالمة بالكتاب و السنة و تتعمد نشر الفتن بين المسلمين فهي ضالة مضلة بعد ان تقوم عليها الحجج من قبل علماء ثقات فهي ساقطة في كفر الاعراض

كفر الإعراض : هو الإعراض التام عن الحجة وعدم إرادتها ، والعمل بها وبموجبها إعراضا يخل بأصل الإيمان
كالإعراض عن حكم الله ورسوله ، متعمدا ، ولا سيما بعد دعوته إليه ، وتذكيره به فهذا كفر .
لأدلة : وهي كثيرة منها ما يلي :

1ء قال تعالى : قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُحِبُّ الْكَافِرِينَ .

يقول ابن كثير : فَإِنْ تَوَلَّوْا أي : تخالفوا عن أمره . فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُحِبُّ الْكَافِرِينَ ، فدل على أن مخالفته في الطريقة كفر ، والله لا يحب من اتصف بذلك ، وإن ادعى . . في نفسه أنه محب لله . . . حتى يتابع الرسول . .

2ء وقال تعالى : وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ .

قال الشيخ ابن السعدي ء في تفسير هذه الآية ء : " أي لا أحد أظلم وأزيد تعديا ممن ذكر بآيات ربه . . . التي تقتضي أن يقابلها بالإيمان والتسليم والانقياد والشكر ، فقابلها هذا الظالم بضد ما ينبغي ، فلم يؤمن بها ، ولا اتبعها ، بل أعرض عنها . . . . فهذا من أكبر المجرمين الذين يستحقون شديد النقمة ، ولهذا قال : إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ

3ء وقال تعالى : وَيَقُولُونَ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالرَّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ وَمَا أُولَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ (47) وَإِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مِنْهُمْ مُعْرِضُونَ .

يقول ابن حزم : " هذه الآيات محكمات ، قد بين الله فيها صفة أهل زماننا فإنهم يقولون : " نحن المؤمنون بالله وبالرسول صلى الله عليه وسلم ، ونحن طائعون لهما ، ثم يتولى طائفة منهم بعد هذا الإقرار فيخالفون ما وردهم عن الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وسلم ، أولئك بنص حكم الله تعالى عليهم ليسوا مؤمنين " .

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية ء في تعليقه على هذه الآيات ء : " فبين سبحانه أن من تولى عن طاعة الرسول ، وأعرض عن حكمه فهو من المنافقين وليس بمؤمن . . . "

ء وقال تعالى : وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَى مَا أَنْـزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنْكَ صُدُودًا .

يقول ابن القيم : " فجعل الإعراض عما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم ، والالتفات إلى غيره هو حقيقة النفاق . . . "

وقال محمد رشيد رضا : " والآية ناطقة بأن من صد ، وأعرض عن حكم الله ورسوله عمدا ولا سيما بعد دعوته إليه ، وتذكيره به فإنه يكون منافقا لا يعتد بما يزعمه من الإيمان ، وما يدعيه من الإسلام "

_________________
شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة

أميرة


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/12/2021
الموقع : إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالسبت مايو 14, 2022 6:33 am

بارك الله فيك
الآن هناك متوهمات يقولن أنه المهدي هو المرأة الصالحة النورانية
وسيكون معها الإمام الختم Very Happy Very Happy
queen وهي من ستحكم العالم

_________________
إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة

أميرة


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/12/2021
الموقع : إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالسبت مايو 14, 2022 7:43 am



من فضلك أريد منك أخي الكريم رداً علي هذا الكلام الذي يقال وشبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Screen11ينشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3419
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالسبت يونيو 11, 2022 10:28 pm

أميرة كتب:
بارك الله فيك
الآن هناك متوهمات يقولن أنه المهدي هو المرأة الصالحة النورانية
وسيكون معها الإمام الختم Very Happy Very Happy
queen وهي من ستحكم العالم
القول ان المهدي أنثى هو هدم للسنن الكونية في القرآن و السنة و تم اارد على هذا العبث،
اما صاحب هذا القول إما مريض شفاه الله بإذنه او ممسوس رفع الله عنه الضر  بأمره او كذاب آشر قسم الله ظهره باذنه او دجال قطع الله دابره بحكمته.

_________________
شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3419
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالسبت يونيو 11, 2022 10:44 pm

أميرة كتب:


من فضلك أريد منك أخي الكريم رداً علي هذا الكلام الذي يقال وشبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Screen11ينشر
هذا القول كفري وثني شركي من نصراني حاقد او دجال منافق  متلبس بقميص الاسلام.
الاسلام دين التوحيد من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام و كل الانبياء و الرسل عليهم السلام بعثهم الله لتوحيد الله و اخراج الناس من عبادة الاوثان و الاصنام و التماثيل.
اما فراعنة مصر كانوا جبارين كفرة يعبدون آلهة من صنعهم و اخناتون او امنحتب الرابع كان فرعونا كافرا دعا الى عبادة إله الشمس و ترك باقي الالهة من نجوم و كواكب و أشجار فاين التوحيد عنده بل بدل آلهة بإله واحد و يسميه بعض زنادقة الباحثين العلمانيين بالنبي المفقود او الفرعون الموحد تعالى الله عما يصفون.
و حاشا لله ان يكون اخناتون هو ابراهيم عليه السلام كان أمة دعا للتوحيد و هدم الاصنام و تبرأ من الشرك.
و لا نبني ديننا من الرؤى و الهلاوس لاثبات أمر شرعي.
المنامات للاستىناس و ليس لتأكيد أمر شرعي او نفيه بعد موت النبي عليه الصلاة و السلام.

_________________
شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة

أميرة


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/12/2021
الموقع : إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالأحد يونيو 12, 2022 2:12 am

مان كتب:
أميرة كتب:
بارك الله فيك
الآن هناك متوهمات يقولن أنه المهدي هو المرأة الصالحة النورانية
وسيكون معها الإمام الختم Very Happy Very Happy
queen وهي من ستحكم العالم
القول ان المهدي أنثى هو هدم للسنن الكونية في القرآن و السنة و تم اارد على هذا العبث،
اما صاحب هذا القول إما مريض شفاه الله بإذنه او ممسوس رفع الله عنه الضر  بأمره او كذاب آشر قسم الله ظهره باذنه او دجال قطع الله دابره بحكمته.
اللهم آمين يارب
وبارك الله فيك وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة

أميرة


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/12/2021
الموقع : إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالأحد يونيو 12, 2022 2:14 am

مان كتب:
أميرة كتب:


من فضلك أريد منك أخي الكريم رداً علي هذا الكلام الذي يقال وشبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Screen11ينشر
هذا القول كفري وثني شركي من نصراني حاقد او دجال منافق  متلبس بقميص الاسلام.
الاسلام دين التوحيد من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام و كل الانبياء و الرسل عليهم السلام بعثهم الله لتوحيد الله و اخراج الناس من عبادة الاوثان و الاصنام و التماثيل.
اما فراعنة مصر كانوا جبارين كفرة يعبدون آلهة من صنعهم و اخناتون او امنحتب الرابع كان فرعونا كافرا دعا الى عبادة إله الشمس و ترك باقي الالهة من نجوم و كواكب و أشجار فاين التوحيد عنده بل بدل آلهة بإله واحد و يسميه بعض زنادقة الباحثين العلمانيين بالنبي المفقود او الفرعون الموحد تعالى الله عما يصفون.
و حاشا لله ان يكون اخناتون هو ابراهيم عليه السلام كان أمة دعا للتوحيد و هدم الاصنام و تبرأ من الشرك.
و لا نبني ديننا من الرؤى و الهلاوس لاثبات أمر شرعي.
المنامات للاستىناس و ليس لتأكيد أمر شرعي او نفيه بعد موت النبي عليه الصلاة و السلام.

أحسنت أخي وبارك الله فيك علي التوضيح
جزاك الله خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3419
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالأحد يونيو 12, 2022 7:57 pm

أميرة كتب:
مان كتب:
أميرة كتب:


من فضلك أريد منك أخي الكريم رداً علي هذا الكلام الذي يقال وشبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Screen11ينشر

هذا القول كفري وثني شركي من نصراني حاقد او دجال منافق  متلبس بقميص الاسلام.
الاسلام دين التوحيد من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام و كل الانبياء و الرسل عليهم السلام بعثهم الله لتوحيد الله و اخراج الناس من عبادة الاوثان و الاصنام و التماثيل.
اما فراعنة مصر كانوا جبارين كفرة يعبدون آلهة من صنعهم و اخناتون او امنحتب الرابع كان فرعونا كافرا دعا الى عبادة إله الشمس و ترك باقي الالهة من نجوم و كواكب و أشجار فاين التوحيد عنده بل بدل آلهة بإله واحد و يسميه بعض زنادقة الباحثين العلمانيين بالنبي المفقود او الفرعون الموحد تعالى الله عما يصفون.
و حاشا لله ان يكون اخناتون هو ابراهيم عليه السلام كان أمة دعا للتوحيد و هدم الاصنام و تبرأ من الشرك.
و لا نبني ديننا من الرؤى و الهلاوس لاثبات أمر شرعي.
المنامات للاستىناس و ليس لتأكيد أمر شرعي او نفيه بعد موت النبي عليه الصلاة و السلام.

أحسنت أخي وبارك الله فيك علي التوضيح
جزاك الله خير الجزاء
للتو كنت أتدبر سورة الانعام و فيها جواب على كل زنديق صنديد مريد يحاول يائسا اتهام سيدنا إبراهيم عليه السلام بالفرعنة و الشرك.

إبراهيم عليه السلام عاش موحدا و دعا للتوحيد و مات موحدا فسلام الله عليه حيا و ميتا و يوم يبعثون.
هو تبرأ من الشرك و بريئ من روبيضات آخر الزمان.
أخناتون فرعون كافر عبد الشمس كإله و إبراهيم عليه السلام تبرأ من الشرك.
و من تدبر القرآن سيفهم ان ابراهيم عليه السلام كان أمة في توحيده و يقينه بالله.
شتان بين نبي مؤمن و بين فرعون مشرك.
وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ
وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ
فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ
فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ
فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَا أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُون
إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

_________________
شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة

أميرة


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/12/2021
الموقع : إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالإثنين يونيو 13, 2022 3:25 pm

مان كتب:
أميرة كتب:
مان كتب:
أميرة كتب:


من فضلك أريد منك أخي الكريم رداً علي هذا الكلام الذي يقال وشبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Screen11ينشر

هذا القول كفري وثني شركي من نصراني حاقد او دجال منافق  متلبس بقميص الاسلام.
الاسلام دين التوحيد من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام و كل الانبياء و الرسل عليهم السلام بعثهم الله لتوحيد الله و اخراج الناس من عبادة الاوثان و الاصنام و التماثيل.
اما فراعنة مصر كانوا جبارين كفرة يعبدون آلهة من صنعهم و اخناتون او امنحتب الرابع كان فرعونا كافرا دعا الى عبادة إله الشمس و ترك باقي الالهة من نجوم و كواكب و أشجار فاين التوحيد عنده بل بدل آلهة بإله واحد و يسميه بعض زنادقة الباحثين العلمانيين بالنبي المفقود او الفرعون الموحد تعالى الله عما يصفون.
و حاشا لله ان يكون اخناتون هو ابراهيم عليه السلام كان أمة دعا للتوحيد و هدم الاصنام و تبرأ من الشرك.
و لا نبني ديننا من الرؤى و الهلاوس لاثبات أمر شرعي.
المنامات للاستىناس و ليس لتأكيد أمر شرعي او نفيه بعد موت النبي عليه الصلاة و السلام.

أحسنت أخي وبارك الله فيك علي التوضيح
جزاك الله خير الجزاء
للتو كنت أتدبر سورة الانعام و فيها جواب على كل زنديق صنديد مريد يحاول يائسا اتهام سيدنا إبراهيم عليه السلام بالفرعنة و الشرك.

إبراهيم عليه السلام عاش موحدا و دعا للتوحيد و مات موحدا فسلام الله عليه حيا و ميتا و يوم يبعثون.
هو تبرأ من الشرك و بريئ من روبيضات آخر الزمان.
أخناتون فرعون كافر عبد الشمس كإله و إبراهيم عليه السلام تبرأ من الشرك.
و من تدبر القرآن سيفهم ان ابراهيم عليه السلام كان أمة في توحيده و يقينه بالله.
شتان بين نبي مؤمن و بين فرعون مشرك.
وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ
وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ
فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ
فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ
فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَا أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُون
إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

نعم أخي وبارك الله فيك وزادك علماً ..و هذه الآية الكريمة تصفهم (وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (42))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3419
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالإثنين يونيو 13, 2022 8:21 pm

أميرة كتب:
مان كتب:
أميرة كتب:
مان كتب:
أميرة كتب:


من فضلك أريد منك أخي الكريم رداً علي هذا الكلام الذي يقال وشبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Screen11ينشر


هذا القول كفري وثني شركي من نصراني حاقد او دجال منافق  متلبس بقميص الاسلام.
الاسلام دين التوحيد من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام و كل الانبياء و الرسل عليهم السلام بعثهم الله لتوحيد الله و اخراج الناس من عبادة الاوثان و الاصنام و التماثيل.
اما فراعنة مصر كانوا جبارين كفرة يعبدون آلهة من صنعهم و اخناتون او امنحتب الرابع كان فرعونا كافرا دعا الى عبادة إله الشمس و ترك باقي الالهة من نجوم و كواكب و أشجار فاين التوحيد عنده بل بدل آلهة بإله واحد و يسميه بعض زنادقة الباحثين العلمانيين بالنبي المفقود او الفرعون الموحد تعالى الله عما يصفون.
و حاشا لله ان يكون اخناتون هو ابراهيم عليه السلام كان أمة دعا للتوحيد و هدم الاصنام و تبرأ من الشرك.
و لا نبني ديننا من الرؤى و الهلاوس لاثبات أمر شرعي.
المنامات للاستىناس و ليس لتأكيد أمر شرعي او نفيه بعد موت النبي عليه الصلاة و السلام.


أحسنت أخي وبارك الله فيك علي التوضيح
جزاك الله خير الجزاء

للتو كنت أتدبر سورة الانعام و فيها جواب على كل زنديق صنديد مريد يحاول يائسا اتهام سيدنا إبراهيم عليه السلام بالفرعنة و الشرك.

إبراهيم عليه السلام عاش موحدا و دعا للتوحيد و مات موحدا فسلام الله عليه حيا و ميتا و يوم يبعثون.
هو تبرأ من الشرك و بريئ من روبيضات آخر الزمان.
أخناتون فرعون كافر عبد الشمس كإله و إبراهيم عليه السلام تبرأ من الشرك.
و من تدبر القرآن سيفهم ان ابراهيم عليه السلام كان أمة في توحيده و يقينه بالله.
شتان بين نبي مؤمن و بين فرعون مشرك.
وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ
وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ
فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ
فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ
فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَا أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُون
إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

نعم أخي وبارك الله فيك وزادك علماً ..و هذه الآية الكريمة تصفهم (وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (42))

هؤلاء اعوان الدجال يحاولون التلبيس على العوام بالشبهات.

من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام كان سنام دعوة التوحيد هو هدم الاصنام و التماثيل التي تعبد من دون الله.
لو كانت هذه التماثيل آلهة لتم هدمها في الفتح الاسلامي لمصر و ما تركها الخلفاء المهديين رضي الله عنهم الا انها آثار عن الامم الخالية للاتعاظ فقط و لم تعبد من دون الله.


روى عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: (دخل النبي صلى الله عليه وسلم مكةَ وحول البيتِ ستون وثلاثمائة نُصُبٍ (صنم)، فجعل يطعنها بعودٍ في يده ويقول: {جَاءَ الحَقُّ وَزَهَقَ البَاطِلُ إِنَّ البَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا} (الإسراء:81)، {جَاءَ الحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ البَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ} (سبأ:49) رواه البخاري.

_________________
شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة

أميرة


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/12/2021
الموقع : إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالإثنين يونيو 13, 2022 9:00 pm

مان كتب:
أميرة كتب:
مان كتب:
أميرة كتب:
مان كتب:
أميرة كتب:


من فضلك أريد منك أخي الكريم رداً علي هذا الكلام الذي يقال وشبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Screen11ينشر


هذا القول كفري وثني شركي من نصراني حاقد او دجال منافق  متلبس بقميص الاسلام.
الاسلام دين التوحيد من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام و كل الانبياء و الرسل عليهم السلام بعثهم الله لتوحيد الله و اخراج الناس من عبادة الاوثان و الاصنام و التماثيل.
اما فراعنة مصر كانوا جبارين كفرة يعبدون آلهة من صنعهم و اخناتون او امنحتب الرابع كان فرعونا كافرا دعا الى عبادة إله الشمس و ترك باقي الالهة من نجوم و كواكب و أشجار فاين التوحيد عنده بل بدل آلهة بإله واحد و يسميه بعض زنادقة الباحثين العلمانيين بالنبي المفقود او الفرعون الموحد تعالى الله عما يصفون.
و حاشا لله ان يكون اخناتون هو ابراهيم عليه السلام كان أمة دعا للتوحيد و هدم الاصنام و تبرأ من الشرك.
و لا نبني ديننا من الرؤى و الهلاوس لاثبات أمر شرعي.
المنامات للاستىناس و ليس لتأكيد أمر شرعي او نفيه بعد موت النبي عليه الصلاة و السلام.


أحسنت أخي وبارك الله فيك علي التوضيح
جزاك الله خير الجزاء

للتو كنت أتدبر سورة الانعام و فيها جواب على كل زنديق صنديد مريد يحاول يائسا اتهام سيدنا إبراهيم عليه السلام بالفرعنة و الشرك.

إبراهيم عليه السلام عاش موحدا و دعا للتوحيد و مات موحدا فسلام الله عليه حيا و ميتا و يوم يبعثون.
هو تبرأ من الشرك و بريئ من روبيضات آخر الزمان.
أخناتون فرعون كافر عبد الشمس كإله و إبراهيم عليه السلام تبرأ من الشرك.
و من تدبر القرآن سيفهم ان ابراهيم عليه السلام كان أمة في توحيده و يقينه بالله.
شتان بين نبي مؤمن و بين فرعون مشرك.
وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لِأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَامًا آلِهَةً إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ
وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ
فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ
فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ
فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَا أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُون
إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ

نعم أخي وبارك الله فيك وزادك علماً ..و هذه الآية الكريمة تصفهم (وَلَا تَلْبِسُوا الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُوا الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ (42))

هؤلاء اعوان الدجال يحاولون التلبيس على العوام بالشبهات.

من آدم الى محمد عليهما الصلاة و السلام كان سنام دعوة التوحيد هو هدم الاصنام و التماثيل التي تعبد من دون الله.
لو كانت هذه التماثيل آلهة لتم هدمها في الفتح الاسلامي لمصر و ما تركها الخلفاء المهديين رضي الله عنهم الا انها آثار عن الامم الخالية للاتعاظ فقط و لم تعبد من دون الله.


روى عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: (دخل النبي صلى الله عليه وسلم مكةَ وحول البيتِ ستون وثلاثمائة نُصُبٍ (صنم)، فجعل يطعنها بعودٍ في يده ويقول: {جَاءَ الحَقُّ وَزَهَقَ البَاطِلُ إِنَّ البَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا} (الإسراء:81)، {جَاءَ الحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ البَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ} (سبأ:49) رواه البخاري.

فعلاً كما وصفت أعوان للدجال وللأسف في كتير اقتنعوا بكلام هذه الدجالة
وحجتهم الرؤي كأنهم ينزل عليهم وحي أستغفر الله العظيم والرؤي للاستئناس فقط .ولا يترتب عليها أي أحكام شرعية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة

أميرة


المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/12/2021
الموقع : إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)

شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.   شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية. Emptyالإثنين يونيو 13, 2022 9:01 pm

نعوذ بالله من الفتن ما ظهر منها و ما بطن

_________________
إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زوجة المهدي إسمها صفاء.
» زوجة المهدي إسمها سناء.
» المهدي و إمرأة
» المهدي و مراسلة إمرأة.
» المهدي و ست رجال و إمرأة.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرسان المهدي  :: قسم علم آخر الزمان. :: شبهات حول أشراط الساعة-
انتقل الى: