موقع لتعبير الرؤى و تدارس علم آخر الزمان.
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 المهدي و الهجرة لمكة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous



المهدي و الهجرة لمكة. Empty
مُساهمةموضوع: المهدي و الهجرة لمكة.   المهدي و الهجرة لمكة. Emptyالجمعة ديسمبر 13, 2019 11:08 pm

رايت في المنام انني في السماء ، و انظر الى الارض صغيرة ، وهي تنقص من الاطراف حتى اكتملت فاذا بهاتف
يقول لي : ان هذا وقتها وتذكرت قول الله :" أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا ۚ "
وبعدها رايت شخصا ، يلبس جلباب مغربية في لون اخضر وفوقه سلهام احمر لباس الصوف
يتجه الى مكة ،فقلت من هذا جاءني نفس الهاتف يقول لي :
" المهدي يتجه من المغرب الى مكة "

الرؤيا منقولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 4003
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

المهدي و الهجرة لمكة. Empty
مُساهمةموضوع: رد: المهدي و الهجرة لمكة.   المهدي و الهجرة لمكة. Emptyالإثنين ديسمبر 30, 2019 12:00 am

المنام ان صدق فهو يحمل عدة رموز و معاني منها ان المهدي يبعث في زمن تغير مناخي كبير بسبب الزلازل و التسوناميات و ظهور النجم الطارق فتختل الموازين و يتغير مناخ الارض و هذا موافق للاثار و الاحاديث 


أحمد بن حنبل - مسند الإمام أحمد بن حنبل - 

  ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري رضي الله عنه،‏ ‏قال : ‏قال رسول الله ‏ صل الله عليه وسلم ‏أبشركم ‏ ‏بالمهدي ‏ ‏يبعث في أمتي على اختلاف من الناس وزلازل فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ‏ ‏جورا ‏ ‏وظلما ‏ ‏يرضي عنه ساكن السماء وساكن الأرض يقسم المال صحاحا ،


اما النقطة الثانية ان المهدي بتواتر رؤى حق صادقة انه من غرب الحجاز  و الغرب يطلق مطلقا على كل بلاد المسلمين غرب الحجاز : مصر و دول شمال افريقيا و لا اتوقف عند فتنة الحدود و صراع ديكة  حول بلد المهدي هل مصري او تونسي او مغربي او جزاءري او ليبي او شامي او يمني كل بلد اصبح له مهدي و قحطاني و ممهديين و صحابيات و زوجات مهدي و جواري مهدي في زمن عبثي يتسم بالاهواء و العصبية القطرية و لي اعناق المنامات ليكون المهدي من بلد معين فالله غالب على أمره و ان بعث المهدي و لو من جزيرة فسيبايع لانه المهدي مسلم حنيف عربي قرشي هاشمي علوي فاطمي و لن تلبسه فتنة حدود وهمية و جاهلية القطرية القبلية.
المهدي من غرب الحجاز و كفى...و الجلباب الاخظر رمز صلاح دينه و تقواه و السلهام الأحمر رمز الجهاد و نشر التوحيد في الارض مثل منام الشال الاحمر الذي لبسه المهدي و هناك اثر عن بعثته في فصل شتاء بارد و تساقط ثلوج مما يفسر لباسه الشتوي و هو لباس أهل المغرب العربي : الجلباب و السلهام او البرنوس .
و الهاتف يؤول حقا يصف فترة انتقال المهدي من غرب الارض للحجاز متزجها اما حاجا او معتمرا و هذا الجزء مستقبلي سينتقل المهدي الحق في الوقت المعلوم للحجاز بأمر رباني و تدبير رباني في أشهر الحج فينفطر الوضع في جزيرة العرب و يكون المهدي في المدينة فيهرب لمكة في عز فتنة الامراء و الرايات السود و ظهور السفياني في الشام.




في المستدرك على الصحيحين للحاكم (ج 4 / ص 549) عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : في ذي القعدة تجاذب القبائل و تغادر فينهب الحاج فتكون ملحمة بمنى يكثر فيها القتلى و يسيل فيها الدماء حتى تسيل دماؤهم على عقبة الجمرة و حتى يهرب صاحبهم فيأتي بين الركن و المقام فيبايع و هو كاره يقال له إن أبيت ضربنا عنقك يبايعه مثل عدة أهل بدر يرضى عنهم ساكن السماء و ساكن الأرض

وعن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمرو قال : يحج الناس معا و يعرفون معا على غير إمام فبينما هم نزول بمنى إذ أخذهم كالكلب فثارت القبائل بعضها إلى بعض و اقتتلوا حتى تسيل العقبة دما فيفزعون إلى خيرهم فيأتونه و هو ملصق وجهه إلى الكعبة يبكي كأني أنظر إلى دموعه فيبايع كرها فإذا أدركتموه فبايعوه فإنه المهدي في الأرض و المهدي في السماء
الفتن ء نعيم بن حماد ء (ج 1 / ص 226)


إذا انقطعت التجارات والطرق وكثرت الفتن ، خرج سبعة رجال علماء من أفق شتى على غير ميعاد ، يبايع لكل رجل منهم ثلاثمائة وبضعة عشر رجلا ، حتى يجتمعوا بمكة فيلتقي السبعة فيقول بعضهم لبعض : ما جاء بكم ؟ فيقولون : جئنا في طلب هذا الرجل الذي ينبغي أن تهدأ على يديه هذه الفتن وتفتح له القسطنطينية ، قد عرفناه باسمه واسم أبيه وأمه وحليته ، فيتفق السبعة على ذلك . فيطلبونه فيصيبونه بمكة : فيقولون له : أنت فلان بن فلان ، فيقول لا ، بل أنا رجل من الأنصار ، حتى يفلت منهم . فيصفونه لأهل الخبرة والمعرفة به ، فيقال هو صاحبكم الذي تطلبونه ، وقد لحق بالمدينة ، فيطلبونه بالمدينة فيخالفهم إلى مكة ، فيطلبونه بمكة فيصيبونه فيقولون : أنت فلان بن فلان وأمك فلانة بنت فلان وفيك آية كذا وكذا ، وقد أفلت منا مرة فمد يدك نبايعك ، فيقول : لست بصاحبكم ، أنا فلان بن فلان الأنصاري ، مروا بنا أدلكم على صاحبكم حتى يفلت منهم ، فيطلبونه بالمدينة ، فيخالفهم إلى مكة فيصيبونه بمكة عند الركن فيقولون : إثمنا عليك ودماؤنا في عنقك إن لم تمد يدك نبايعك ، هذا عسكر السفياني قد توجه في طلبنا ، عليهم رجل من جرم ، فيجلس بين الركن والمقام فيمد يده فيبايع له ، ويلقي الله محبته في صدور الناس ، فيسير مع قوم أسد بالنهار ، رهبان بالليل "
٣١٦ ء المصادر :
* : ابن حماد : ص ٩٥ 



و الله اعلم

_________________
المهدي و الهجرة لمكة. 1910
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهدي و الهجرة لمكة.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المهدي ووزير المهدي المكلف ببيت المال.
» المهدي و شهداء الأعماق و حصار المهدي و اتباعه.
» المهدي محفوظ بملكين مكلفين باصلاح المهدي و تدمير الاسحار
» أتباع المهدي من الأشراف يقرون بعدل عمر وزير المهدي
» المهدي و الرائي يبحث عن المهدي و ينشر علما حوله.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرسان المهدي  :: قسم الرؤى. :: رؤى عن الإصلاح ـ البيعة.-
انتقل الى: