موقع لتدارس الفتن و الملاحم على منهاج الكتاب و السنة.
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره.

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علي بابكر

علي بابكر


المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 28/08/2019

المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره. Empty
مُساهمةموضوع: المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره.   المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره. Emptyالجمعة ديسمبر 27, 2019 12:56 am

رؤية نشرت في شهر نيسان 2019:

يقول الرائي ؛ .. رأيت أنّ طبيباً ( دكتور ) قد دخل على "المهدي" في بيته لمعالجته ، وكان داخل البيت بعض الأفراد من عائلة "المهدي" .. يقول الرائي ؛ .. وكنت أعرف ذلك الطبيب وهو دكتور مختصّ في الأمراض النفسية والعصبية ، وهو دكتور مٌخضرم ذو شهرةٍ عالية وخبرة طويلة في هذا المجال ، كما أنّ له جسد ضخم نسبياً ومعتدل ووجه كالقمر يملأه النور وطلعته بهية في أحسن خلق وكان مرتدياً بدلة الطبيب ( القميص الأبيض ) .. يقول الرائي ؛ وشرع هذا الطبيب في معاينة حال "المهدي" وتشخيص مرضه .. يقول الرائي ؛ وكان "المهدي" يصف حاله مما كان يشتكي منه وذكر أعراضاً كثيرة كأنّ جسده كلّه عليل .. يقول الرائي ؛ ولم أحفظ منه إلاّ ما كان يشتكي منه بكثرةٍ وتِكرار حيث كان يركّز في شكواه على مـنطقة صدره ودمــاغه .. يقول الرائي ؛ وبعد إستماع الطبيب إليه قال له سأعطيك حقنةً وستكون سبباً شـافياً وكـافياً لإزالة كل هذا الذي تشعر به .. يقول الرائي ؛ وقام الطبيب من مكانه وتوسط وسط الحجرة واقفاً وبيده ورقة بيضاء وبدأء يكتب عليها وصفة الدواء وهو يردد بعزمٍ وجزمٍ بلهجةٍ بأنّ هذه الحقنة هي السبب الذي سيكون به الشفاء ، وكان يؤكّد على كلامه بسبب أن "المهدي" كان على غير إقتناع وكأنه قد أصبح يئساً من أقوال الأطباء .. يقول الرائي ؛ وعـاد الطبيب وجلس في مجلسه وهو يٌوقّع الإمضاء على الورقة بالضغط على القلم والتكرار وهو يردد في قوله بأنّ هذه الحقنة ستكون سبب الشفاء النهائي والحدّ الفاصل لكل أعراض المرض وكأنه على يقين جازمٍ فيما يقول .. ومازال يكرر التوقيع على الإمضاء مع الضغط على القلم حتىٰ أصبح التوقيع أقرب إلى خربشة من كثرة تكرار الإمضـاءات .. وكان مما ذكر الطبيب أن هذا الدواء له فعـالية خاصّة على غير الأدوية المعـتادة وكأنّ "المهدي" قد سبق له أن أخذ علاجـات من هذا الصنف من قبل ولم تنفعه .. كما كان الطبيب يشير في كلامه إلى أنّ سبب كل المرض هو ما أصاب منطقة الصدر .. يقول الرائي ؛ وكان "المهدي" في الرؤيــا على مظهر متردي .. كان شـاباً يصعب تمييز عمره بسبب وجهه الأسفح من شدّة الهمّ والبلاء وجسده النحيل .. ولكن الراجح أنه أقرب إلى الأربعين .. إلاّ أنّ نظارته من حيث الكلام والتفاعل كأنه ليس به بأس .. متوسطّ القـامة .. وكان يلبس ثيـاباً عصريةً مما يلبسه الشباب اليوم كسروال الجينز" .. وليس فيها أي تمييز . _ إنتهت الرؤيــا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 3417
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره. Empty
مُساهمةموضوع: رد: المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره.   المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره. Emptyالسبت مايو 09, 2020 6:22 pm

ترابط عجيب بين الرؤى الحق.
قمت عمدا بتعبير رؤيا سابقة مرتبطة بالرؤيا اعلاه حتى نربط بين الخيوط.
إصلاح المهدي مرتبط بالذماغ و الصدر 
الذماغ = قوة الحفظ سواء للقرآن او غيره حتى يواجه العلماء و الجهال بمنهجه لاصلاح الامة.
الصدر : منبع الهداية و مركز الوسوسة و الرذائل و الشهوات.
https://forsanalmahdi.ahlamontada.com/t1754-topic


https://forsanalmahdi.ahlamontada.com/t1783-topic

في المنام اعلاه ان صدق  يظهر لنا بعض ملامح ليلة الاصلاح و يظهر الطبيب و اعتقد بتواتر رؤى أنه ملك من الملائكة  مع تحفظ ان الامر غيبي قد يقع او لا يقع لكن الرمز انه ملك مادام انه ظهر ضخم الجثة نوره كالقمر و ليس بالضرورة ان تاتي الملائكة لاصلاح المهدي على هيأتهم الحقيقية بل قد يتجسدون شكل بشر و هذا الامر حدث للانبياء و الرسل و الصالحين مثل الصحابي الذي كانت تسلم عليه الملائكة او الرجل الصالح من بني اسرائيل الذي اتاه ملك يسلم عليه لانه عاذ مريضا و قصة الرجال الثلاثة الابرص و الاعمى و الاقرع. الخ.
الشاهد هذا الملك سياتي لاصلاح المهدي و يركز على ذماغه و صدره بالتحديد.
و المنام يبين لنا جانبا من شخصية المهدي انه بسبب طول البلاء و الاسحار و الاسقام و انه جرب كل طرق العلاج من الطب العصري للطب البديل للرقية و هناك رؤى في قسم بلاء المهدي انه حاول مرارا استخراج السحر و لم يفلح و منام يطلب منه ايقاف الرقية لا جدوى منها حتى ياتي امر الله.


https://forsanalmahdi.ahlamontada.com/t932-topic

فالمنام يبين حالة المهدي نفسيا انه محطم و فقد الثقة في اهل الطب او اهل الرقية لذالك لم يكن متيقنا بجدوى العلاج.
و الطبيب هنا يحاول اولا اصلاح نفسيته بتقبل العلاج و انه متيقن من علاجه لان شفاء المهدي سيكون بتدخل رباني و انتهاء احزان المهدي سيكون بهلاك خدام سحره و تدمير نبتة السحر في بدنه و اصلاح تاثير السحر و اعراضه على بدنه و نفسيته. فلا يمكن للمهدي تحمل مسؤولية عظمى مثل الخلافة و الامامة للامة و هو مهزوز نفسيا محطم يعاني من الاسحار و الاسقام التي تشوش عليه تفكيره. لذالك ليلة اصلاحه تعني هدايته و ارشاده و الهامه و تقوية نفسيته و صقل روحه بالايمان و التقوى.
و في المنام إشارة لتواجد اهل المهدي وقت علاجه و شفاؤه و ربما ايضا اهل المهدي مصابون بسحر عام تشتت بينه و بين اخوته او هو موروث من والديه و شفاء المهدي قد يرفع ايضا البلاء عن اهله.
و الجزء الاخير يصف احوال المهدي انه في الاربعينات و جسده نحيل أهلكته الامراض و الاسقام و الاسحار و لباسه عصري لانه في الاثار فالمهدي يوثر لباس الروم من قميص و سروال  دائما يظهر في رؤى يلبس لباس عصري اما هذا من اعراف بلده او متعارف عليه في الحياة العامة او هو من بلد يلبس رجاله الملابس العصرية.
و الله اعلم

_________________
المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره. 12312
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهدي و عملية إصلاح ذماغه و صدره.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المهدي و إصلاح صدره في ليلة الإصلاح.
» المهدي و إصلاح عيب في جسده.
» إصلاح ذماغ المهدي.
» علامة المهدي و إصلاح الجذع
» مراحل إصلاح المهدي.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرسان المهدي  :: قسم الرؤى. :: رؤى عن الإصلاح ـ البيعة.-
انتقل الى: