موقع لتعبير الرؤى و تدارس علم آخر الزمان.
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 4000
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Empty
مُساهمةموضوع: شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.   شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Emptyالثلاثاء يناير 29, 2019 10:55 pm

هذة الشبهة من الشبهات التي تم الترويج لها بجهل من قبل ممسوسين او مجانين او عمدا من قبل شياطين الصوفية و الباطنية و مجمع من روحانيين يتخفون وراء قناع الرقاة، و هم أبعد عن الرقية الحق، و سوسة حكم المهدي للجن  تم دسها في عدة مواقع ظاهرها اسلامي و باطني شيطاني او بدعي، و بعض المعبرين سقطوا ايضا في فتنة شرعنة المنامات و اصبحت الرؤى حجة يضاهون بها القرآن و السنة، و بدل الاكتفاء فقط بتعبير المنامات باتباع الكتاب و السنة، اصبحت بعض المواقع ابواق بدع و نشر الاباطيل و الترهات الهدامة للعقيدة، الرؤى للاستئناس فقط و يجب عرضها على كتاب الله و سنته، فنستأنس بما يوافق الكتاب و السنة و ما ترتاح له الفطرة الحنيفية و نضع جانبا كل منامات حزب ابليس و الدجال و حديث النفس.
 طامة أخرى من غلاة جعلوا للمهدي معجزات انبياء و رسل بالاستدللال بمنامات شيطانية،و سافرد لها موضوعا خاصا
نرجع لصلب الموضوع

المهدي حاكم الجان ؟؟؟ ما هو دليلهم : لا شيئ الا منامات لا نعرف صاحبها هل هو مؤمن أو كافر او مبتدع او منافق او هو شيطان قاسط متخفي وراء معرفات، و الاعجب ان كل مؤمن متبصر و متفرس يرى بعين قلبه يمكن ان يراقب حجم المنامات المكذوبة كالموج العاتي او تسونامي منامات حديث نفس و منامات مدعين و دجاجلة و منامات اضغاث احلام و هوس بالمهدي و منامات اصحابه ووزارئه و زوجاته...الكل يهذي في عالم من الكذب و التدليس،
مثال لهذه النوعية من الرؤى الشيطانية
يقول الرائي :

رأيت منذ فترة أن هناك شاب حسن المظهر جالس تحت شجرة وكان حزينا و يبكي ثم رأيت رجل عليه عبائة لونها بني و معه إمرأة متزهدة يتقدمان نحو الشاب . فقال لهما الشاب من أنتما فأجاباه : أنا النبي سليمان و هذه فاطمة الزهراء . فقال له النبي سليمان : فكشفنا عنك غطاؤك فبصرك اليوم حديد . ثم سلمه خاتما و قال له إلبس هذا الخاتم فأنت حاكم الجن من بعدي ...
انتهى .
منقولة بتاريخ 2017/4/21.

____
بعض المعبرين عبروا المنام على ظاهره ان المهدي ليلة اصلاحه سيؤتى معجزات او كرامات و هناك من أضاف خوارق من بينها حكم الجان و ان يتبدل بصره فيصبح يرى الجن لكي يحكمهم !!! و هذا الهوس و العبث مرده امرين : الوهم بالمهدية و الوهم لا يفرق بين عضو و معبر الا من رحم ربي، و الجهل بالعقيدة و عدم التمسك بالمحجة البيضاء، فاصبحت المنامات حجة شرعية يمكن الاستدلال بها، و يمكن ان يهدم اي جاهل بجرة قلم حكم ربانيا في الكتاب او السنة النبوية.

السؤال : هل المهدي سيكون حاكم الجان : الجواب لا قطعا و الدليل موجود بفضل الله من القرآن و السنة.

فلو وضعوا لي مليون منام عن حكم المهدي للجن فلن أصدقهم، لن اصدق لا مناماتهم و لا دجاجلتهم، و اي رجل يدعي المهدية و يعلن حكمه للجن  فهو دجال مارق،
الدليل من القرآن :
سبق و نشرت موضوعات تمهيد للرد على هذه الشبهة و هي موضوع "معج
زات سليمان عليه السلام " و موضوع " الفرق بين المعجزة و الكرامة "

https://forsanalmahdi.ahlamontada.com/t1555-topic

https://forsanalmahdi.ahlamontada.com/t1554-topic

الاية " قال رب اغفر لي وهب لي ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي إنك أنت الوهاب "

الصحيح أنه سأل من اللّه تعالى ملكاً لا يكون لأحد من بعده من البشر مثله، وهذا هو ظاهر السياق من الآية،



القرآن واضح و لا اجتهاد مع نص صريح قطعي الثبوت و الدلالة سواء في القرآن او السنة، النبي سليمان عليه السلام هو "' الوحيد " الدي ملك الانس و الجان معا في الحق و هي معجزة ربانية خاصة بسليمان عليه السلام وحده،و  لم يعطى حكم الجان لاي احد قبله او بعده، و لن يعطى لاي مخلوق في الارض الى أن يرث الله الارض و من فيها،
القرآن واضح منذ 14 قرنا و محفوظ و دين الاسلام كامل، فلا ياتي اي جاهل او مارق سواء كان معبرا او عضوا مدعيا او دجالا يفتي بهلاوس شيطانية ان المهدي سيحكم الجان و يهدم حكما في القرآن....
الدليل من السنة النبوية

ساضع لكم الادلة التي تنسف مزاعم هؤلاء الروحانيين سواء كانوا معبرين او اعضاء جهال يروجون لفكر ابليسي هذفه الاعراض عن الحق و التكبر عن المحجة البيضاء
لو فرضنا ان حكم الجان جائز ووارد بعد موت سليمان عليه السلام، فكان الاحوط بهذه المعجزة ان ينالها سيد الاولين و الاخرين و امام المرسلين، سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام المبعوث للعالمين من الانس و الجن،
سيدنا محمد هو افضل خلق الله و هو افضل من كل الانبياء و الرسل عليهم السلام و هو افضل من المهدي سواء في الدنيا او الاخرة، فكيف ان الرسول عليه الصلاة و السلام لم يحكم الجن و يعطى الامر لمن هو اقل منه مقاما !
الرسول عليه الصلاة و  السلام كان مبعوثا رسولا للانس و الجن و سورة الجن حجة ان رسالة التوحيد قد تم تبليغها للجن ايضا،
إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا * يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ - سورة الجن:1ء2 الآية، 

وأنزل الله ءعز وجلء على نبيه ءصلى الله عليه وسلمء: قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ
 قوله عز و جل : وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ الأحقاف:29

و بعدها لم يرد عن النبي عليه الصلاة و السلام ان استعان بالجن في الغزوات او في الاستشفاء،

الدليل
وردت الأحاديث الصحيحة من طرق عن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم، قال البخاري عند تفسير هذه الآية، عن أبي هريرة رضي اللّه عنه عن النبي صلى اللّه عليه وسلم قال: (إن عفريتاً من الجن تفلت عليَّ البارحة ء أو كلمة نحوها ء ليقطع علي الصلاة فأمكنني اللّه تبارك وتعالى منه، وأردت أن أربطه إلى سارية من سواري المسجد حتى تصبحوا وتنظروا إليه كلكم، فذكرت قول أخي سليمان عليه الصلاة والسلام: { رب اغفر لي وهب لي ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي} قال روح: فرده خاسئاً.

وروى مسلم في صحيحه عن أبي الدرداء رضي اللّه عنه قال: قام رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم، فسمعناه يقول: (أعوذ باللّه منك، ثم قال، ألعنك بلعنة اللّه) ثلاثاً، وبسط يده كأنه يتناول شيئاً، فلما فرغ من الصلاة قلنا: يا رسول اللّه سمعناك تقول في الصلاة شيئاً لم نسمعك تقوله قبل ذلك، ورأيناك بسطت يدك، قال النبي صلى اللّه عليه وسلم: (إن عدّو اللّه إبليس جاء بشهاب من نار ليجعله في وجهي، فقلت: أعوذ باللّه منك ثلاث مرات، ثم قلت: ألعنك بلعنة اللّه التامة، فلم يستأخر ثلاث مرات، ثم أردت أن آخذه، واللّه لولا دعوة أخينا سليمان لأصبح موثقاً يلعب به صبيان أهل المدينة" "أخرجه مسلم في صحيحه عن أبي الدرداء مرفوعاً"

وعن أبي سعيد الخدري رضي اللّه عنه أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم قام يصلي الصبح، وأنا خلفه فقرأ، فالتبست عليه القراءة، فلما فرغ من صلاته قال: (لو رأيتموني وإبليس فأهويت بيدي، فما زلت أخنقه حتى وجدت برد لعابه بين إصبعي هاتين ء الإبهام والتي تليها ء ولولا دعوة أخي سليمان لأصبح مربوطاً بسارية من سواري المسجد يتلاعب به صبيان المدينة، فمن استطاع منكم أن لا يحول بينه وبين القبلة أحد فليفعل" "أخرجه الإمام أحمد وروى بعضه أبو داود في سننه"


اي مؤمن تقي سيسال سؤالا منطقيا : لماذا ترك الرسول عليه الصلاة و السلام العفريت و لم يربطه في سارية المسجد ؟
الجواب الشرعي : ان سيدنا محمد  عليه الصلاة و السلام كان رسولا للانس و الجن، و من معجزات الانبياء و الرسل رؤية الجن، فبصر الانبياء و الرسل ليس كباقي البشر و هي معجزة ربانية لاقامة الحجة على الجن و تبليغهم رسالة التوحيد بلا خوف او رهبة،
الشاهد ان الرسول عليه الصلاة و السلام لم يربط الجني مع انه كان قادرا على ربطه و الدليل انه كان يمكنه ربطه وأيضا خنقه لابليس حتى بقي لعابه بين اصابعه، لكن الرسول عليه الصلاة و السلام تذكر " وحيا " الاية الربانية عن ملك سليمان عليه السلام للجن و ان لا يمكن الملك لاحد غيره، فلو ربط سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام الجني و رؤوه الناس، لهدم القرآن لانه سيصبح القرآن متناقضا : لا يمكن الجمع بين دعوة سليمان عليه السلام بعدم ملك الجن لاحد بعده و بين ملك سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام للجن بعده !

و الامر الثاني ان سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام لم يشرع لأمته التعامل مع الجن او تسخيرهم او ربطهم ....فقط  الدفاع عن النفس  ان اعتدى الجن على الانس ظلما و عدوانا وجب محاربتهم بالكتاب و السنة او التحصين من شرهم بالكتاب و السنة.

فان كان سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام و هو اعلى مقاما من سليمان عليه السلام و من المهدي عليه السلام و من اي مخلوق في الكون، امتثل لحكم الله في قوله عز و جل : " { رب اغفر لي وهب لي ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي} " فكيف تاتون انتم بعد 14 قرنا و تدعون للمهدي مقاما ليس من مقامه و تهدمون آية قرآنية واضحة المعالم، و تهدمون حكم الرسول عليه الصلاة و السلام في عدم الاخلال بالاية الكريمة و تنسبون للمهدي زورا و بهتانا حكم الجان و هو بريئ من الافتراء عليه.

حكم الجان بعد سيدنا سليمان عليه السلام لم يبيحه الله في كتابه العزيز و لا في سنة نبيه الكريم و لا في سنة الخلفاء المهديين من بعده مصداقا لقوله عليه الصلاة و السلام "
قوله ﷺ: عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي، تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ .
الخلفاء المهديين ابا بكر، عمر، عثمان و الامام علي رضي الله عنهم جميعا استخلفوا على المؤمنين من الانس و لم ياتي اي واحد منهم بقول انه حاكم جان !!

ان قلتم ان المهدي حاكم الجان، فقد كفرتم بالاية " قال رب اغفر لي وهب لي ملكاً لا ينبغي لأحد من بعدي إنك أنت الوهاب " "
اما ان تؤمنوا بالقرآن كله او تكفرون به، و الا اصبحتم مثل احبار اليهود و النصارى يؤمنون بالكتاب ليلا و يكفرون به نهارا !

 اي منام يخالف نصا قطعيا في القرآن او السنة = هو منام شيطاني او حديث نفس او تأليف من شيطان إنس. 

و لا مخرج لكم امام الله و رسوله الا بالتوبة و الرجوع للحق، و الا فانتم ساقطون في حكم " كفر الاعراض " لقوله تعالى : " وَالَّذِينَ كَفَرُوا عَمَّا أُنْذِرُوا مُعْرِضُونَ [الأحقاف:3].'
 قال تعالى : قُلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّ اللَّهَ لاَ يُحِبُّ الْكَافِرِينَ .
ء وقال تعالى : وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ
.

قال الشيخ ابن السعدي ء في تفسير هذه الآية ء : " أي لا أحد أظلم وأزيد تعديا ممن ذكر بآيات ربه . . . التي تقتضي أن يقابلها بالإيمان والتسليم والانقياد والشكر ، فقابلها هذا الظالم بضد ما ينبغي ، فلم يؤمن بها ، ولا اتبعها ، بل أعرض عنها . . . . فهذا من أكبر المجرمين الذين يستحقون شديد النقمة ، ولهذا قال : إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ.


 وقال تعالى : وَيَقُولُونَ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالرَّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ وَمَا أُولَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ (47) وَإِذَا دُعُوا إِلَى اللَّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مِنْهُمْ مُعْرِضُونَ .


يقول ابن حزم : " هذه الآيات محكمات لم تدع لأحد علقة يشغب بها ، قد بين الله فيها صفة أهل زماننا فإنهم يقولون : " نحن المؤمنون بالله وبالرسول صلى الله عليه وسلم ، ونحن طائعون لهما ، ثم يتولى طائفة منهم بعد هذا الإقرار فيخالفون ما وردهم عن الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وسلم ، أولئك بنص حكم الله تعالى عليهم ليسوا مؤمنين "



قال القاضي عياض بن موسى-رحمه الله-في كتابه (الشفا بتعريف حقوق المصطفى) ص 325 ما نصه: (واعلم أن من استخف بالقرآن أو المصحف، أو بشيء منه، أو سبهما أو جحده أو حرفا منه أو آية، أو كذب به أو بشيء مما صرح به فيه من حكم، أو خبر، أو أثبت ما نفاه أو نفى ما أثبته على علم منه بذلك، أو شك في شيء من ذلك-فهو كافر عند أهل العلم بإجماع، 


قال الله تعالى: وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ - لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ [فصلت:41-42]، 


.و الله اعلم


_________________
شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. 1910


عدل سابقا من قبل فارس في الجمعة سبتمبر 20, 2019 10:04 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.   شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Emptyالأربعاء يناير 30, 2019 8:04 pm

بارك الله فيك اخي ، وجزاك الله خيرا... نعوذ بالله من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن..
(قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِن قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَن سَوَاءِ السَّبِيلِ)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 4000
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.   شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Emptyالأربعاء يناير 30, 2019 8:12 pm

الحجة قامت بأمر الله على كل دجاجلة النت سواء كانوا جهال او شياطين ممن ينشرون زخرف القول ان المهدي حاكم الجن....، و لا يأتي اي زنديق او ضال و يهدم القرآن او السنة بمنامات مشبوهة او من خيال الدجال و أعوانه من حزب الشيطان.

___

مازالت هناك شبهات أخرى  أطالعها زاءرا في مواقع أخرى سيتم الرد عليها .كل أمواج الشبهات و الاباطيل ستنكسر أمام صخور الحق.

قال الله تعالى :" بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ ۚ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ (18)

و الله ولي المؤمنين.

_________________
شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. 1910


عدل سابقا من قبل فارس في الأحد أغسطس 18, 2019 11:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد أبو يوسف

مراد أبو يوسف


المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 21/03/2019

شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.   شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Emptyالجمعة مارس 22, 2019 10:18 pm

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.
ما شاء الله.
بارك الله بك.
قال الله سبحانه وتعالى:
"والشياطين كل بناء وغواص.. وآخرين مقرنين في الأصفاد.. هذا عطاؤنا فامنن أو أمسك بغير حساب".
وقال عز وجل:
"وورث سليمان داود وقال يا أيها الناس علمنا منطق الطير وأوتينا من كل شيء إن هذا لهو الفضل المبين"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 4000
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.   شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Emptyالأحد مارس 24, 2019 8:34 pm

بارك الله فيك، نسال الله ان يعلمنا من ينفعنا و يهدينا للصراط المستقيم.

_________________
شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. 1910
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراد أبو يوسف

مراد أبو يوسف


المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 21/03/2019

شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.   شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Emptyالإثنين مارس 25, 2019 11:15 pm

اللهم آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مان
إداري & معبر.
إداري & معبر.
مان


المساهمات : 4000
تاريخ التسجيل : 24/10/2017

شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Empty
مُساهمةموضوع: رد: شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.   شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. Emptyالأحد سبتمبر 15, 2019 10:43 pm

وجدت هذه الأحاديث الصحيحة التي توافق القرآن في معجزة سليمان عليه السلام في ان لا يملك أحد بعده ملكا مثله و المقصود كل معجزات سليمان من حكم الجن و تسخيرهم و تكليم الطيور و الحيوانات.و تسخير الرياح الخ


الادلة :
، قال النبي : "لما فرغ سليمان بن داود من بناء بيت المقدس سأل الله ثلاثا حكما يصادف حكمه وملكا لا ينبغي لأحد من بعده وألا يأتي هذا المسجد أحد لا يريد إلا الصلاة فيه إلا خرج من ذنوبه كيوم ولدته أمه فقال النبي أما اثنتان فقد أعطيهما وأرجو أن يكون قد أعطي الثالثة "صححه الألباني.

عَن رسولِ اللَّهِ - صلَّى اللَّه علَيهِ وعلى آلِهِ وسلَّمَ - أنَّ سُلَيْمانَ بنَ داودَ صلَّى اللَّه عليهِ وعلى آلِهِ وسلَّمَ لمَّا بنى بيتَ المقدسِ سألَ اللَّهَ عزَّ وجلَّ خلالًا ثَلاثًا سألَ اللَّهَ عزَّ وجلَّ حُكْمًا يصادفُ حُكْمَهُ فأوتيَهُ ، وسألَ اللَّهَ عزَّ وجلَّ مُلكًا لا ينبغي لأحدٍ من بعدِهِ فأوتيَهُ ، وسألَ اللَّهَ عزَّ وجلَّ حينَ فرغَ من بناءِ المسجدِ أن لا يأتيَهُ أحدٌ لا ينهزُهُ إلَّا الصَّلاةُ فيهِ أن يُخْرِجَهُ من خَطيئتِهِ كيومِ ولدتهُ أمُّهُ .
الراوي : عبدالله بن عمرو | المحدث :الوادعي | المصدر : الصحيح المسند
الصفحة أو الرقم: 805 | خلاصة حكم المحدث : صحيح ، رجاله ثقات
فمن زعم عمدا او كذبا او زورا او بهتانا ان المهدي حاكم جان او يؤتى معجزات سليمان عليه السلام استنادا لاقوال مهرطقين شياطين او مبتدعة او  روحانيين او صوفية فقد جحد حكم الله و كذب بما انزل على محمد عليه الصلاة و السلام.و الله أعلم.

_________________
شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن. 1910
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبهة رقم 11 : المهدي حاكم الجن.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شبهة رقم 14 : المهدي ليس إمام.
» شبهة رقم 1 : المهدي و قصة حب مع سارة.
» شبهة رقم 2 : المهدي و لفظ " المنتظر".
» شبهة رقم 7 : المهدي إمرأة إسمها المهدية.
» شبهة رقم 9 : المهدي و تسخير الجان و محاكمتهم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع فرسان المهدي  :: قسم علم آخر الزمان. :: شبهات حول أشراط الساعة-
انتقل الى: